أوتوماتيك

بيريهيليون

طور القمر

بيريهيليون مرحلة القمر

لطالما كان استكشاف اتساع عالمنا المذهل محور تركيز ساعات Pynchon. نحن فخورون بإطلاق الإصدار المتميز من المجموعة الرابعة الجديدة ، مرحلة قمر بيريهيليون . يتميز الطراز الذي تم إصداره حديثًا بحركة تلقائية مع احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة ومقاومة للماء تصل إلى 150 مترًا.

SW SW D f-small.png

يتضمن تعقيدات مراحل القمر ومؤشرات اليوم والتاريخ بالإضافة إلى عقرب مركزي للأسبوع والشهر. يبلغ قطرها 42 مم × 12.35 سماكة. مع علبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والجزء الأمامي من الكريستال الياقوتي ، وجلد التمساح الأسود المزود بإبزيم ، تعد ساعة Perihelion الساعة الميكانيكية المثالية لهذا المجال.

SW BU D double-small.png

مع عرضه المتزامن للوقت هنا والوقت في أي مكان آخر ، فإن قمر الحضيض يبرز من يرتديه هدية الوجود الزمني.

42 ملم مقاومة للماء حتى عمق 150 مترًا.

الحركة ، صناعة سويسرية ذاتية الملء بواسطة ETA.

مضاعفات مرحلة القمر

مؤشرات اليوم والتاريخ.

الأشهر والأسابيع (معروضة باليد المركزية).

SW B D s 3H-small.png

حقائق سريعة: قطر 42 مم × سمك 12.35 - فولاذ مقاوم للصدأ - واجهة من الكريستال الياقوتي - مقاومة للماء حتى 150 مترًا - دوبوا ديبراز - 28800 فولت في الساعة - احتياطي طاقة 50 ساعة - ساعات ودقائق وثواني ومرحلة القمر والتاريخ واليوم والأسابيع والشهور - أسود جلد التمساح مع مشبك.

The Perihelion

moonphase

Automatic

The Perihelion Moonphase

Exploring the vastness of our astonishing universe has always been a focus for Pynchon Watches. We are proud to launch our premium edition of 4th new collection, the Perihelion Moon Phase. The newly released model features an automatic movement with 50 hours power reserve and 150m water-resistance.

SW SW D f-small.png

It includes complications of moon phase, day and date indicators plus week and month central hand. It is sized at a 42mm diameter x 12.35 thickness. With its stainless steel case, sapphire crystal front, and black alligator leather with buckle, the Perihelion is the perfect mechanical watch for the field.

SW BU D double-small.png

With its simultaneous display of time here and the time elsewhere, the perihelion moon phase its wearers the gift of temporal ubiquity.

42 mm. Waterproof to 150 meters.

Movement, Swiss Made self-winding by ETA.

Complications, moon phase

day and date indicators.

Months and weeks (displayed with central hand.)

SW B D s 3H-small.png

Quick facts:  42mm diameter x 12.35 thickness – stainless steel – sapphire crystal front– 150m water-resistance –  Dubois Depraz – 28,800vph – 50h power reserve – hours, minutes, seconds, moon phase, date, day, weeks, and months – black alligator leather with buckle.

for web logo
  • YouTube - Grey Circle
  • Grey Twitter Icon
  • Grey LinkedIn Icon

+447482878079

SUBSCRIBE TO OUR NEWSLETTER

© 2020 Pynchon Watches Ltd. Co. No. 12258678 and TM No: UK00003442911.

 

Privacy Policy - Terms & Conditions - #PynchonWatches